اعلان

إصابة أسامة جلال تربك حسابات المنتخب قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا (خاص)

أسامة جلال
أسامة جلال

أربكت إصابة أسامة جلال مدافع بيراميدز، حسابات المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، قبل أيام من معسكر الفراعنة الذي سيقام 28 يونيو الجاري.

وخضع أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز لعملية جراحية في الوجه، اليوم، بإحدى المستشفيات بعد إصابته القوية إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.، ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن أسامة جلال تعرض لالتحام قوي من جانب لاعب فيوتشر وأن الأشعة أثبتت إصابته بكسر في عظام الوجه، وأجرى اللاعب الجراحة اليوم بإحدى مستشفيات المهندسين تحت إشراف الأستاذ الدكتور طارق البانوبي أستاذ جراحة الوجه والفك.

أسامة جلال أسامة جلال

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل منتخب مصر أن حسام حسن كان قد استقر على ضم كل من محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأسامة جلال مع محاولة إقناع المنتخب الأولمبي بمنح الفرصة لحسام عبد المجيد من أجل المشاركة في المعسكر القادم.

وأضاف المصدر، إصابة أسامة جلال أربكت الحسابات خصوصًا في ظل تمسك المنتخب الأولمبي بتواجد حسام عبد المجيد مع الفراعنة الصغار في معسكر يونيو المقبل.

وأتم:'الجهاز الفني لمنتخب مصر سيدرس حل هذه الأزمة بمتابعة باقي مباريات الدوري المصري، وتحديد البديل الأنسب في قلب الدفاع'.

حسام حسن يستقر على موعد انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادًا لبوركينافاسو

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، على موعد انطلاق معسكر الفراعنة، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بشهر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر يوم 28 مايو الجاري، وفقًا لرغبة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، رغم انطلاق فترة التوقف الدولي يوم 3 يونيو.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من 27 مايو المقبل بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ، بالإضافة إلى جيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وتمكن المنتخب المصري من الفوز فى أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي فى الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً