اعلان

خاص| 70 ألف مشجع بمباراة الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة خلال الأيام المقبلة، فيما يتعلق بأعداد الحضور في مباراة المارد الأحمر أمام فريق الترجي التونسي في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تفوقه على منافسه مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، بينما تأهل الترجي بعد فوزه على ماميلودي صن داونز بهدفين دون رد، بمجموع اللقاءين.

70 ألف مشجع بنهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، 'الأهلي سيلعب مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا بإستاد القاهرة بعدد جماهيري يصل إلى 70 ألف مشجع'.

وكان قد حصل النادي الأهلي في وقت سابق على وعد من الجهات الأمنية ووزارة الرياضة أن تكون المباراة بالسعة الكاملة في استاد القاهرة بمباراة الإياب.

وأضاف المصدر: 'انه سيتم التنسيق مع وزارتي الداخلية والرياضة، من أجل الحصول على السعة الكاملة في مباراة الترجي بالقاهرة'.

واختتم المصدر: 'كما يتم التنسيق مع النادي الترجي بتخصيص له السعة القانونية لجماهيره باستاد القاهرة، والتي يقرها الاتحاد الدولي والإفريقي'.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في تونس بملعب رادس يوم 18 من شهر مايو الجاري بالعاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون مباراة العودة باستاد القاهرة يوم 25 من نفس الشهر في الثامنة مساءًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة