اعلان

وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تأكد انضمام محمد صلاح ، نجم وهداف فريق ليفربول، لصفوف منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل.

وينتظم منتخب مصر يونيو المقبل في معسكر استعدادي لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام كل من بوركينا فاسو، وغينيا بيساو.

وقال وزير الرياضة في تصريحات إذاعية: 'اتواصل بشكل مستمر مع محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، وبالتأكيد سينضم للمعسكر المقبل في شهر يونيو'.

جمال علام: لا توجد أي خلافات بين حسام حسن وأي لاعب في المنتخب

وفي سياق آخر، قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لا توجد أي أزمات أو خلافات في التوقيت الحالي بين حسام حسن وأي لاعب في المنتخب، مؤكداً أن المدرب حريص على التواصل والمتابعة الدائمة لكل اللاعبين.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال حواره مع برنامج 'الهداف' المذاع عبر قناة' cbc'، إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على تواصل دائم مع جميع لاعبي المنتخب.

وتابع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم:'مفيش أي مشاكل بين جهاز المنتخب واللاعبين.. ولازم نقفل الباب ده تماما'.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن هناك تنسيق كامل بين جهاز المنتخب ورابطة الأندية، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ جميع طلبات حسام حسن بشأن مباريات الدوري، خاصة في إطار الاستعداد للمعسكر القادم للفراعنة في شهر يونيو، تحضيرا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً