اعلان

لن تنسى بتفاصيلها.. المعلق خليل البلوشي يتغزل بشوارع الإسكندرية (صور)

المعلق خليل البلوشي
المعلق خليل البلوشي

شهدت محافظة الإسكندرية وتحديداََ الكورنيش تواجد المعلق الرياضي العماني خليل إبراهيم محمد البلوشي الشهير بخليل البلوشي، أمس مساء الجمعة، في إطار زيارة عمل يقوم بها للبلاد خلال الأيام القادمة.

ونشر البلوشى على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك، قائلاً: من شوارع الإسكندرية العتيقة العابقة بعبق التاريخ، إلى كورنيشها الممتد على طول البحر، مروراً بمعالمها الأثرية والتاريخية، زيارة استمتعت بها ولن تنسى بتفاصيلها الجميلة.. شكراً لكل المشاعر الطيبة الصادقة التي قابلتها على وجوه أهلها الطيبين وكرمهم وحسن ضيافتهم.

وأكمل حديثه قائلا: رحلة عبر عراقة الإسكندرية وسحر معالمها، مدينة ساحرة تُنافس الزمن عراقةً وتُبهر الناظرين جمالاً، تُعرف بلقب عروس البحر المتوسط، لتاريخها العريق الذي يمتد لآلاف السنين، وشواطئها الخلابة، ومعالمها الأثرية والتاريخية التي تُروي حكايات الحضارات العريقة.

وتابع، تأسست الإسكندرية على يد الإسكندر الأكبر عام 332 قبل الميلاد، وسرعان ما أصبحت مركزًا ثقافيًا وتجاريًا هامًا في العالم القديم، ازدهرت المدينة خلال العصر اليوناني الروماني، وشهدت العديد من الإنجازات العلمية والفنية، معالم تُحكي حكايات تُزخر الإسكندرية بالعديد من المعالم السياحية والتاريخية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً