اعلان

عمر النجدي: الكرات الثابتة السلاح الأبرز لنهضة بركان.. والزمالك يمتلك شخصية البطل (خاص)

النجم المغربي عمر النجدي في حوار مع أهل مصر
النجم المغربي عمر النجدي في حوار مع أهل مصر

تحدث عمر النجدي نجم الكرة المغربية ومصر المقاصة الأسبق، عن دوافع نهضة بركان في مواجهة الزمالك، بذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدًا أن عاملي الأرض والجماهير سيحاول الفريق المغربي استغلالهما للضغط على الزمالك.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، منافسه نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

عمر النجدي عمر النجدي

وقال النجدي في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'مواجهة نهضة بركان والزمالك ستكون صعبة على الفريقين، ومن المستحيل التكهن بنتيجتها'.

وأضاف:'أعتقد أن المباراة ستلعب على شوطين، وصعب التكهن بنتيجة اللقاء، الأول في بركان بالمغرب سيكون فريق النهضة لديه دوافع أكبر من الزمالك لتحقيق الانتصار لتتسهل مهمته بلقاء العودة، لكن لا يمكن أن نغفل خبرات لاعبي الزمالك'.

وأكمل:'خبرات لاعبي الزمالك لاتقلل من نظيرتها في نهضة بركان، الفريق المغربي أصبح متمرس ويمتلك خبرات كبيرة خصوصًا في السنوات الأخيرة في التعامل مع نهائيات هذه البطولة الكونفدرالية، خصوصًا وأن المباراة الاولى ستكون على ملعبه وسيتسلح بجماهيره الكبيرة في ملعبه ويمنحهم ذلك دوافع كبيرة جدًا، وسيحاول الضغط من البداية'.

الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان

وعن اللاعبين القادرين على صنع الفارق بالفريقين، قال النجدي:'نهضة بركان يمتلك لاعبين كبار مثل يوسف مهري وجبريل واتارا، أما الزمالك لديه لاعبين كبار ودوليين مثل أحمد سيد زيزو'.

وحول توقعه لطريق لعب الفريقين في المباراة الأولى قال:'الزمالك فريق كبيرة يمتلك الخبرات وشخصية البطل ويستطيع التعامل مع هذه المباريات لذلك بركان سيكون حذرًا كثيرًا من استقبال هدف على أرضه، ونهضة بركان يمتلك مدرب كبير وهو معين الشعباني الذي درب أندية كبيرة مثل الترجي وأيضًا المصري البورسعيدي في مصر وهو يعرف الكرة المصرية جيدًا، والفريق يمتلك قدرات كبيرة في الكرات الثابتة'.

وأتم:'المباراة ستكون قوية جدًا وستشهد صراع في الملعب، اللقاء سيلعب على جزئيات بسيطة وصاحب التركيز الأكبر هو من سيحقق الفوز بالمباراة، لقاء بين الأشقاء، نتمنى التوفيق للفريقين ومن سينتصر سنبارك له في النهاية'.

عمر النجدي عمر النجدي

وعن العمل في مسيرته التدريبية، أوضح النجدي أن يدرب حاليًا فريق مولودية الجرف الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة في المغرب، وتولى المسؤلية والفريق بالمركز الأخير وتمكن من إنهاء البطولة في المركز السادس.

وخاض عمر النجدي مسيرة احترافية كبيرة كلاعب في حسنية أغادير ثم انتقل إلى الرجاء المغربي وقضى فيه 3 مواسم ومنه إلى مصر المقاصة والوداد المغربي، والشعب الإماراتي وبتروجت قبل أن يختتم مسيرته في نادي اتحاد طنجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل