اعلان

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري نظيره نهضة بركان المغربي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام نظيره نهضة بركان المغربي في الثامنة مساء الأحد المقبل ضمن منافسات إياب الدور نهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق فريق نهضة بركان الفوز علي نظيره الزمالك في المباراة التي اقيمت مساء أمس الأحد بنتيجة 2-1 ضمن منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية.

الزمالك ونهضة بركانالزمالك ونهضة بركان

وتأهل فريق الزمالك المصري الي الدور النهائي بعد الفوز علي دريمز الغاني بنتيجة 3-0 مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بينما تأهل فريق نهضة بركان المغربي بعد تخطيه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بسبب الانسحاب واحتساب النتيجة لصالح الفريق المغربي مع توقيع عقوبات على الفريق الجزائري.

والتقى فريق الزمالك مع أندية المغرب في 23 مباراة قبل لقاء نهضة بركان الليلة حقق الفارس الأبيض 13 فوز و 5 تعادلات وتلقى 5 هزائمة.

وكانت آخر مواجهة بين الزمالك وفرق المغرب أمام الوداد بدوري أبطال أفريقيا وخسر الفريق الأبيض فى المغرب 3-1 ذهاباً وخسر إياباً 1-0.

وتعد هذه المرة الثانية في تاريخ الزمالك الذي يتقابل فيها مع نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية، بعدما سبق والتقيا الفريقان فى نهائي البطولة عام 2019 وحسم الفارس الأبيض اللقب بركلات الترجيح بعدما تبادل الفريقين الفوز بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً