اعلان

رونالدو: الإعتناء بالصحة يبقيك في القمة دائمًا

رونالدو
رونالدو

وصف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، عبر بث مباشر له على حسابه الرسمي في منصة التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، اليوم الإثنين، أن الاعتناء بالصحة الجسدية داخل وخارج الملعب هي سر البقاء على قمة اللعبة، خلال إعلان تعاونه الجديد مع أحد التطبيقات المختصة بمنتجات الصحة الرياضية واللياقة البدنية.

وقال الأسطورة البرتغالية، خلال البث المباشر: «العظمة هي الهدف.. ومسألة البقاء في قمة اللعبة أمر يتطلب معرفة جسمك من الداخل والخارج، لذلك يجب الاعتناء بالصحة الجسدية في كل مكان، سواء داخل الملعب أو خارجه».

وأضاف نجم النصر ومهاجمه: «لقد كنت أرتدي لأعوام منتجات معينة لمساعدتي في تقديم أفضل ما لدي، وإيجاد طرق لتحسين نومي، وتحسين تدريبي، والتعافي بشكل أفضل».

وتحدث رونالدو، خلال البث المباشر، عن أجواء الطقس في الرياض، إذ قال لجماهيره ومتابعيه: «الشمس قوية للغاية، الجو حار جدًا في الرياض الآن».

وظهر كريستيانو أثناء البث المباشر داخل حوض من الماء، كما تابع البث عدد كبير من اللاعبين والمؤثرين، مثل مارسيلو بروزوفيتش، وأوتافيو، ودييجو دالوت، إضافة إلى سبيد، الناشط في وسائل التواصل الاجتماعي.

وحرص رونالدو على تأكيد إلتزامه خارج الملعب، بالإشارة إلى أنه لا يفضل استقبال المكالمات الهاتفية بعد العاشرة مساءً، لحاجته إلى الهدوء والاسترخاء في هذا الوقت، من أجل النوم المبكر والحصول على أفضل قسط ممكن من الراحة والهدوء. واختتم حديثه قائلًا: «لكن إذا اتصل بي صديق مقرب يحتاج إلى أمر ما، فإنني أرد عليه حتى بعد العاشرة مساءً».

ويحظى كريستيانو بشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يبلغ عدد متابعيه عبر «إنستجرام» نحو 629 مليون متابع، علمًا بأن البث المباشر الأخير نال أكثر من مليون إعجاب، وأكثر من 14 ألف تعليق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمنى يوضح حقيقة زيادة أسعار وثائق الأحوال المدنية