اعلان

بيب جوارديولا يثير الجدل حول مستقبله في مانشستر سيتي

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

صرح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مستقبله عقب تحقيقه بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، بعد فوزه على فريق وست هام يونايتد بالجولة الأخيرة من البريمييرليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، عقب فوزه بالجولة الـ 38 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد دفعنا آرسنال إلى مستوى آخر، قبل ذلك كان ليفربول، وفي الموسمين الماضيين كان آرسنال، كان هذا أمرًا لا يُصدق".

وأضاف: "لقد تفهمنا الرسالة ونعلم أنهم سيكونون دائمًا حاضرين بالمنافسة لعدة سنوات قادمة".

وبحديثه عن أرتيتا، قال: "أرتيتا مدرب شاب، يتمتع بموهبة كبيرة، لقد أرسلوا لنا رسالة مفادها أنه يجب علينا توخي الحذر في السنوات القليلة المقبلة".

وأضاف: "عندما انتقلت إلى هنا، لو قال أحدهم إنني سأفوز بستة بطولات دوري في سبعة مواسم، كنت سأقول إنك مجنون، مستحيل بأي حال من الأحوال، بالنظر إلى كل هؤلاء اللاعبين في مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، كل هذه الفرق، الآن نحن جزء من ذلك".

وبحديثه عن سر تفوقه، قال: "السر؟ لا أعرف، هناك الكثير من العمل، لا أقول إنني مدرب سيء لكني أحظى بدعم لا يصدق من النادي، لدينا أخلاقيات العمل هذه، الجميع يقومون بعملهم، هذه هي الحقيقة والواقع".

وعما إذا كان قد فكر في إمكانية صنع التاريخ عن طريق الفوز بأربعة ألقاب متتالية، قال: "ليس في البداية، ولكن في شهري ينايروفبراير قلت أن لم يفعل أحدًا ذلك، لما لا؟".

وأوضح: "من خلال الخبرة السابقة، نفكر دائمًا في الألقاب قبل شهرين من نهاية الموسم، ليس من الجيد التفكير في الأمر في نوفمبر وديسمبر".

وبحديثه عن مستقبله مع مانشستر سيتي، قال: "الحقيقة هي أنني أقرب إلى الرحيل من البقاء، لقد تحدثت مع النادي، شعوري هو أنني أريد البقاء الآن، سأبقى الموسم المقبل وسنتحدث خلال الموسم، لكن ثمانية أو تسع سنوات، سنرى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)