اعلان

المصري يعلن تشخيص إصابة جيلاس جناوي عقب مباراة إنبي بالدوري المصري

غيلاس جناوي
غيلاس جناوي

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب جيلاس جناوي لاعب فريق المصري البورسعيدي، في أحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية، إصابة اللاعب على مستوى الساق بكدمة قوية، وهي الإصابة التي تسببت في تغييره اضطراريًا بعد نحو 17 دقيقة فقط من انطلاق مباراة اليوم أمام انبي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هذا ومن المنتظر أن يخضع اللاعب اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء لبرنامج استشفائي تحت إشراف الجهاز الطبي للمصري بقيادة الدكتور محمود الشحات وذلك بهدف تجهيز اللاعب لخوض المباريات المقبلة للفريق.

وخاض فريق المصري، اليوم الإثنين مباراته أمام فريق إنبي، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واختارت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، التونسي معتز زدام لاعب النادي المصري، كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام إنبي، والتي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 24، وانتهت بالتعادل السلبي.

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى برصيد 38 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 31.

WhatsApp
Telegram