اعلان

عبد الجليل: ناصر ماهر ورمضان صبحي يشبهاني في طريقة لعبي مع الأهلي

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أنه سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية بسبب الحماس والتشجيع الجماهيري الكبير في استاد القاهرة، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق الأبيض ظهروا بمستوى جيد ولعبوا بروح عالية بفضل الجمهور، والدعم الكبير بعد لقاء سموحة رغم الخسارة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'يجب الإشادة بالمغربي ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان بعدما تدخل لانقاذ دونجا من إصابة قوية، هناك لاعبين لا تتعامل بنفس المنطق مع المنافسين، حتى لم يعجبني تعليق معلق المباراة الذي سخر مما قام به اللاعب'.

محمد عبد الجليل: الزمالك لعب كمعظم فرق شمال إفريقيا

وأضاف: 'الزمالك لعب كمعظم فرق شمال إفريقيا، بعدما نزل الملعب وهاجم بضراوة وسجل هدفا مبكرا، لكن اصابة احمد حمدي أربكت الأمور، كنت اتمنى بعد تسجيل الهدف يستمر الزمالك في الهجوم نحو مرمى نهضة بركان المغربي، كنت سعيد بعودة أوباما ولكن الدفع به كان قرار مبكر، وموضوع مشاركة نداي كان وجهة نظر جوميز لأنه لم يكن الخيار الأفضل'.

محمد عبد الجليلمحمد عبد الجليل

وواصل: 'هناك علامات استفهام حول مستوى أحمد فتوح، وحدث خلاف بينه وبين حمزة المثلوثي الذي اعتبره من افضل مدافعي الزمالك حاليا حاليا، ودونجا يسير بشكل جيد وتطور مؤخرا بشكل واضح، خصوصا بعد وجود احمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد بجواره في الوسط'.

محمد عبد الجليل: رمضان صبحي كان قريبًا من طريقة لعبي خلال وجوده مع الأهلي

وأكمل: 'رمضان صبحي كان قريبًا من طريقة لعبي خلال وجوده مع الأهلي، وحاليا ناصر ماهر لكنه يدافع أفضل، لأن المدير الفني كان يطالبني دائما بعدم العودة لنصف الملعب وأداء الأدوار الدفاعية.

وأتم: 'الأهلي أصبح رحيم في التعامل مع اللاعبين، هذه الأمور لم تكون موجودة مسبقا، وتجديد عقود لاعبين كبار أو مصابين، مثلما حدث مع وليد سليمان ثم حاليا التجديد لعلي معلول أمر جيد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا.. اتحاد الكرة يخاطب "كاف" لاستضافة السوبر الإفريقي في ستاد العاصمة الإدارية الجديدة