اعلان

قرار جديد من الاتحاد الإفريقي بشأن نهائي أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر استقدام طاقم إخراج أجنبي لبث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي المحدد لها مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.

وأكد شوبير أن قرار الكاف الاستعانة بطاقم إخراج إجنبي، جاء بعدما حدث من نقل تليفزيوني سيئ لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي بإستاد القاهرة.

وأوضح شوبير في تصريحات تليفزيونية، أن نادي الزمالك ومسؤولي نهضة بركان، رفضوا تعيين طاقم إخراج أجنبي لمباراة نهائي الكونفدرالية، لافتا إلى أن الأهلي والترجي التونسي أيضا رفضا استقدام طاقم إخراج أجنبي لمباراتهم معا في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن هذه المرة الكاف أصر على قراره.. وعلق شوبير “نستاهل اللي بيحصلنا”.

وتابع: "حد قال لي إن رؤساء المخرج الذي نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان، سعداء لما حدث معه أو تقدر تقول “شمتنين فيه” فهل هذا معقول".

وأضاف شوبير:" الأهلي ما عندهوش مشكلة، وميفرقش معاه المباراة ينقلها طاقم إخراج أجنبي ولا مصري، المهم يفوز بالبطولة للمرة الـ12 في تاريخه ويواصل كتابة التاريخ".

وأكد أن مفاوضات التجديد للثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل، أخذت وقتًا طويلًا، خاصة أن كلا اللاعبين تلقى العديد من العروض من أندية خليجية في السعودية وقطر وبمبالغ ضخمة.

وتابع: " مسؤولي بيراميدز كان عليهم أن يعرضوا مقابلًا ماديًّا كبيرًا على الثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل، من أجل إقناعهما بتجديد عقديهما، وهو ما نجحوا فيه بالنهاية".

WhatsApp
Telegram