اعلان

الإسكان تُعلن موعد طرح كراسات شروط حجز 125 ألف وحدة لمتوسطي ومحدودي الدخل

شقق الاسكان الاجتماعي
شقق الاسكان الاجتماعي

قال المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، إنه من يوم الأحد المقبل سيتم بدء طرح كراسات شروط حجز 125 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطى الدخل.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'صالة التحرير' المذاع على قناة 'صدى البلد'، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أكد خطاب أن هذا الإعلان الـ 14 لـ الوحدات كاملة التشطيب، لجميع الوحدات، مُشيرًا إلى أن الوحدات موجودة في 12 مدينة، والدولة تقوم بدفع أموال الأرض و المواطنين يقوم بالحصول على الشقة وهناك دعم من الدولة بنسبة كبيرة.

ولفت إلى أن هناك فيديو على صفحة الوزارة مكون من ثلاث دقائق يشرح جميع الشروط و الأشياء الخاصة بالحصول على هذه الشقق، وأن هناك فرصًا لعدد كبير من المواطنين للحصول على الوحدة، مؤكدًا أن المواطن يحصل على الشقة بعد 36 شهرا فقط.

وتبدأ وزارة الإسكان، طرح كراسات شروط حجز 125 ألف وحدة سكنية لمتوسطي ومحدودي الدخل بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 75 مترا وحتى 120 مترا، اعتبارا من يوم الأحد المقبل، وذلك لذوى الاحتياجات الخاصة.

ويأتي طرح هذا العدد الكبير من الوحدات السكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير وحدة سكنية لكل مواطن مصرى، حيث تعمل الوزارة على توفير سكن لائق لكل شرائح المجتمع، وتحقيق رغبة المصريين فى تملك المسكن الخاص بهم وإنه يتم شراء كراسة الشروط المُتضمنة استمارة حجز الوحدة السكنية، من خلال أى مكتب بريد مميكن على مستوى جميع المدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً