اعلان

أشهر مُتحرش في السينما المصرية يُعلق على واقعة طفلة المعادي (فيديو)

التحرش بطفلة المعادي
التحرش بطفلة المعادي

علق الفنان حمدي الوزير على واقعة التحرش الجنسي بطفلة المعادي، قائلا: 'أي شخص يخرج عن المألوف فهو مريض نفسي، وما فعله المتحرش بالطفلة مرض'.

وخلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج 'حضرة المواطن' المذاع على فضائية 'الحدث اليوم'، قال الوزير إن التمثيل علم وفن، مؤكدا أن الشخصيات التي قدمها في السينما، حصل على جوائز بسببها، وأنه ناقش العديد من القضايا الاجتماعية.

وأشار الوزير إلى أنه عمل مع مخرجين كبار، ناقشوا قضايا إنسانية وفى نهاية أى عمل فني يتم عقوبة المتهم ليكون هناك ردع لمرتكبي وقائع التحرش أو العنف ضد المرأة.

وطالب الوزير مجلس النواب بسن تشريع بتغليظ عقوبة وقائع العنف ضد المرأة وخاصة الأطفال، معلنا تأييده بتقديم شخصية متحرش بطفلة فى أى عمل فني وعلى أن يكون العمل السينمائي يهدف لتجريم مثل تلك الحوادث.

وعُرف الفنان حمدي الوزير بأنه أشهر متحرش في السينما المصرية خلال فيلم 'قبضة الهلالي' الذى شاركه فيه الفنان يوسف منصور والفنانة ليلى علوي.

ونشرت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مساء أمس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على 'فيس بوك'، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة، حيث تشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

وفي نفس السياق، أوضح المجلس القومى للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بتعرض طفلة للتحرش، حيث قام أحد الأشخاص باستدراجها إلى داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة المعادى، وتدخل إحدى السيدات بعد مشاهدتها للواقعة من خلال كاميرات المراقبة بمدخل العقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة