اعلان

الرئيس السيسي: عايز أفضل خدام لله وللناس لحد ما أمشي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن هناك مجهود كبير تم بذله من قبل الدولة لتنفيذ عدد كبير من المشروعات الخدمة التي تعم على إتاحة فرص العمل والخدمات للمواطنين على مستوى الجمهورية.

وقال الرئيس السيسي في كلمته خلال افتتاح مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بمحافظة أسيوط، أنه والحكومة يبذلون قصار جهدهم لتحقيق ما يمكن تحقيقه لصالح المواطن المصري.

وأضاف الرئيس السيسي:' أصل إحنا في الجلسات بتاعتنا الحكومة يتألموا مني بس غصب عني انا مبشوفش إلا اللي مخلصشي، عشان عايز اخلصه، معرفش العمر هيديني ولا لا فعايز اخلص كله عشان حبي للناس ولله، وعايز أفضل خدام لله وللناس لحد ما امشي'.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح صباح اليوم مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بمحافظة أسيوط بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية الأخرى في نطاق إقليم الصعيد'.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن مجمع أسيوط لإنتاج البنزين يعتبر أحد مشروعات الدولة الإستراتيجية في إطار خطط التنمية صعيد مصر، حيث يعد أكبر مجمع بترولي في الوجه القبلي يهدف لتأمين إمدادات البنزين لأهالي محافظات الصعيد وتوفير تكلفة نقله من معامل التكرير القائمة بالقاهرة والإسكندرية والسويس لمناطق الصعيد المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)