اعلان

بسبب التحول الرقمي.. تفاصيل حصول محافظة بورسعيد على شهادة "الآيزو" (فيديو)

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن المحافظة حصلت على 'شهادة الآيزو 9001' لأول مرة، نظرا للاعتماد على التحول الرقمي، لافتا إلى أن الدولة المصرية في الخمس سنوات الماضية جعلت محافظة بور سعيد أول محافظة رقمية في مصر عام 2019.

وخلال تصريحات عبر فضائية 'إم بي سي مصر 2'، أكد الغضبان أن جميع ديوان عام المحافظة والمصالح الحكومية مميكنة بنسبة 100%، إضافة إلى منظومة التأمين الصحي الشامل، موضحا أن المحافظة لديها بنية أساسية تحتية قوية جدا في التحول الرقمي.

وأوضح الغضبان أن المحافظة تتعاون مع وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية ووزارة الاتصالات، إلى جانب جهة دولية محايدة تستطيع تدريب الموظفين هناك فى بورسعيد، حيث بدأت بالتعامل معها منذ ثمانية أشهر، والأداء الخاص بها ينعكس بأسلوب مباشر وغير مباشر على المواطن نفسه، وحصوله على خدمة مميزة في أقل وقت، وفي نفس الوقت يشعر أن الدولة تعمل من أجله.

وأشار الغضبان إلى أن 'الآيزو' تتابع المحافظة كل ستة أشهر وكل عام، منوها إلى أن المواطن يحصل الآن على خدمة مميزة ومميكنة، ولا يتعامل مع الموظف مباشرة، ولكن من خلال التطبيقات أو الذهاب إلى المكاتب الخاصة بموضوع الميكنة الموجودة في بورسعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم