اعلان

شريف عامر يخرج عن صمته بعد بيان نقابة الإعلاميين: "كتب عليكم القتال وهو كره لكم"

شريف عامر
شريف عامر

علق الإعلامي شريف عامر، على بيان نقابة الإعلاميين الذي صدر حول حلقته مع الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة الإسلامية بالأزهر الشريف، مشيرا إلى أنه تعلم الصحافة والإعلام على يد كبار أساتذة المهنة كـ"محمد حسنين هيكل، وصلاح عبد الصبور، ومحمود السعدني، وصلاح زكي، وطاهر أبوزيد، ومحمود سلطان".

وأضاف "عامر"؛ خلال تقديمه برنامج "يحدث في مصر"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه أجبر على الرد على بيان النقابة بعد فترات من الصمت بذكر اسمه في العديد من المواقف، معلقا: "كتب عليكم القتال وهو كره لكم".

وتابع: "أن البرنامج يناقش قضايا المجتمع والشأن العام مع احترام كافة العادات والقيم المجتمعية، وطلبنا من الغير كثيرا عدم اجتزاء الكلام من السياق الخاص به، وهذا الأمر مرفوض وغير مهني".

وكانت قد أصدرت نقابة الإعلاميين فى بيان لها أمس الخميس: "هذا يعتبر غيض من فيض التحاوزات المهنية والأخلاقيه بحق المجتمع والمشاهدين"، مؤكدة أننا في دولة قانون ولن يسمح بإهانة المصريين.

وأضافت النقابة فى بيانها أنها ستسمر فى طريقها للقضاء على الفوضى الإعلامية التي تسببها بعض الوسائل الإعلامية، والتي تعتبر نفسها صاحبة رساله مهما كلفنا هذا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة