اعلان

أحمد موسى مهنئًا السيسي بعيد الفطر: كل عام و«عزيز مصر» بخير (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قدم الإعلامي أحمد موسى التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك قائلا: 'كل عام وأنتم بخير، كل عام والرئيس السيسي 'عزيز مصر' بخير وسعادة'.

وخلال تقديم حلقة برنامجه 'على مسئوليتي' المذاع الآن عبر فضائية 'صدى البلد' علق موسى على نهاية مسلسل الاختيار 3 قائلا: 'مفيش خطوة اتعملت إلا بعلم محمد مرسي، وكل ما حدث بالمسلسل حدث بالفعل في الحقيقة'.

وواصل موسى: 'محمد مرسي مكنش عايز يتحرك خالص، وخيرت الشاطر كان هو الرئيس الحقيقي، وهو من كان يدير مصر'.

وتابع موسى: 'ربنا أنقذنا والله، والبلد مكنتش هتكبر ولا تستقتر لو الإخوان كانوا موجودين'.

عرضت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار3، مشاهد وتفاصيل مثيرة، تزامنت مع الأيام الأخيرة لحكم الرئيس الأسبق المتوفي محمد مرسي، في أعقاب ثورة غضب شعبية انتابت البلاد في 30 يونيو.

اجتمع الفنان ياسر جلال، الذي جسد شخصية الفريق السيسي، وزير الدفاع، إبان حكم محمد مرسي، بكافة رموز القوى الوطنية، واستمع إلى مقترحاتهم للخروج من الأزمة التي تمر بها البلاد، في ظل عدم انصياع محمد مرسي، لنصائح وزير الدفاع آنذاك، بإجراء استفتاء على وجود الرئيس.

الشعب أسقط النظام، عبارة زينت كافة شاشات التليفزيون، ووسائل الإعلام، في أعقاب بيان الثالث من يوليو.

جذب مسلسل الاختيار 3، مشاهدة الملايين في مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونيو، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

يجسد الفنان ياسر جلال في المسلسل، دور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال توليه رئاسة المخابرات الحربية ثم منصب وزير الدفاع خلفا للمشير طنطاوي، وقت الأحداث، بينما يجسد الفنان صبري فواز دور محمد مرسي، إضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً