اعلان

الأمواج تصل لـ2.5 متر.. حالة سيئة للمصيفين بعد تحذيرات هيئة الأرصاد (فيديو)

مصيف
مصيف

سادت حالة من السوء والغضب، اليوم، الأربعاء، بين المصيفين بعد تحذيرات هيئة الأرصاد، لهم بسبب ارتفاع الأمواج التي وصل إلى 2.5 مترًا.

وكشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المُذاع على فضائية 'الأولى المصرية'، حالة الطقس اليوم الأربعاء في القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية، محذرة المصيفين من ارتفاع الأمواج.

وقالت غانم، إن البلاد تشهد اليوم استقرارًا في الأحوال الجوية ودرجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لها، حيث نشهد اعتدالًا في درجات الحرارة على أغلب مناطق الجمهورية ومتوقع استمرار هذه الأجواء حتى نهاية هذا الأسبوع، وأنه بداية الأسبوع المقبل سنشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، لافتة إلى أنه مازال هناك ارتفاع في نسب الرطوبة مما يساعد على الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وأوضحت أن الطقس اليوم حار رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري و السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على محافظات جنوب البلاد خلال فترات النهار، مؤكدة أن الأجواء معتدلة تمامًا على كافة مناطق الجمهورية خلال فترات الليل، وخلال فترة الليل سيكون هناك نشاط في حركة الرياح.

وأشارت إلى أن حركة الرياح، ستؤدي إلى حدوث اضطراب في الملاحة البحرية في البحر المتوسط وارتفاع الأمواج لـ 2.5 متر وهذا ما يمثل خطرًا على المصيفين في الشواطيء، مشددة على أهمية التواجد في منطقة أمان من الشاطيء بسبب ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة