اعلان

نائب رئيس البنك الأهلي: سعر الدولار سيحدث به ثبات أو هبوط نسبي خلال أسبوعين

 يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلى المصرى
يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلى المصرى
كتب : أهل مصر

أكد يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، أن القرارات الاقتصادية الجديدة كانت متوقعة، لبدء مرحلة جديدة من الإصلاح وتنفيذ المهام التي نتجت عن أزمة فيروس كورونا، والأزمة الروسية الأوكرانية.

وقال نائب رئيس البنك الأهلي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج ' يحدث فى مصر' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، تقديم الإعلامي شريف عامر، إن البنوك الحكومية طرحت شهادات استثمار بـ 17.25% بعائد سنوي تلبية لاحتياجات المواطنين فى ظل التضخم.

وأضاف 'أبو الفتوح'، أن الفترة المقبلة من الممكن أن تشهد انفراجة لجميع البضائع الموجودة فى الموانئ، خلال الأسبوعين المقبلين، مؤكدًا أن هذا توقع.

وكشف أن جميع السلع والأشياء الموجودة فى الموانئ سيتم الإفراج عنها، وأن هذا سيكون بقرار من الحكومة، وأن السلع لن ترتفع بنسبة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن السلع الموجودة فى الموانئ جاءت بسعر، ولن يكون هناك زيادة فى سعر تلك السلع، مشيرا إلى أن أغلب التجار كانوا بيسعروا بناء على سعر الدولار الجديد.

وتابع: 'رأيي الشخصي أن ارتفاع سعر الدولار لـ 23 جنيها يتماشى مع توقعات سوق المال، وأن سعر الدولار سيحدث به ثبات أو هبوط نسبي خلال أسبوعين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة