اعلان

أحمد موسى يكشف تفاصيل تعرضه لأزمة صحية طارئة ويوجه الشكر لوزير الصحة (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل غيابه عن الشاشة لمدة 4 أيام، موضحا أنه كان في إجازة مرضي بسبب تعرضه لأزمة صحية، ولكن البعض أشاع أنه توجه إلى قطر.

وقال خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «هي الناس دي مش هتبطل كذب، وترويج شائعات»، موجها الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان على ما قام به معه خلال فترة مرضه.

أحمد موسى

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنه يعمل طوال العام دون الحصول على إجازات، ولكن خلال الفترة الأخير اضطر للحصول على إجازة بسبب مرضه؛ لأنه كان غير قادر على الكلام، وينام 24 ساعة ويحصل على الأدوية فقط.

وأردف موسى، «يعني أنا أطلع يقعدوا يشتموا أغيب عن البرنامج يبحثوا عني ويطلعوا شائعات، مضيفا «لا روحت قطر ولا عمري روحتها ولا هروحها، لا تكذب ياخي واسألني كنت هتعرف أني تعبان، ولكن هنعمل أيه لأهل الشر والأشرار؟!.

تعليق أحمد موسى على حفاوة استقبال بايدن للرئيس السيسي

عقب الإعلامي أحمد موسى، على حفاوة استقبال الرئيس الأمريكي جو بايدن، للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركته في القمة الأمريكية الإفريقية في واشنطن، لافتا إلى أن الصور التي تم تداولها بين الرئيسين على هامش القمة يؤكد مدى قوة العلاقة بين الزعيمين.

وأضاف، أن العلاقة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية تشهد تغيرا إيجابيا، مشيرا إلى أن هناك تطورا كبيرا في العلاقات الثنائية بين البلدين بمختلف المجالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً