اعلان

خبير تكنولوجي يحذر من خطورة تطبيقات القمار الإليكتروني: "بـ 15 جنيه والشحن من خلال شركات المحمول"

تطبيقات القمار
تطبيقات القمار

كشف المهندس أحمد طارق، خبير تكنولوجيا معلومات، خطورة تطبيقات القمار الالكتروني، والتي انتشرت بين الأطفال والشباب في الفترة الأخيرة.

وقال 'طارق'، في لقاء ببرنامج 'حديث القاهرة'، مع الاعلامية كريمة عوض، المذاع على قناة 'القاهرة والناس'، اليوم الإثنين، إن تلك التطبيقات منتشرة بشكل كبير بين الأطفال والشباب وتضم مجموعة من الألعاب المنتشرة على الانترنت بأكثر من 15 ألف لعبة لايف وبها أكثر من ألف حدث موجود على هذه المواقع.

وأوضح أن تطبيقات القمار الإلكتروني تعتمد على أمرين الأول العامل العاطفي عند الكبار والطمع، والثاني عامل ملف التكنولوجيا مع الأطفال ولابد توعية الناس منهم خاصة التكنولوجيا عند الاطفال.

وأكد أن الشخص المشارك يستطيع لعب القمار الإلكتروني بـ15 جنيه ودي أقل حاجة ويقدر يدفع الفلوس من خلال شركات الاتصالات في مصر، ويدفع الفلوس من خلال هذه الألعاب وتقدر تدفع بالخدمات المعروفة كاش وفيزا.

ومن جانبه أوضح أحمد حسام ميدو، في تصريحات لبرنامج 'حديث القاهرة'، أن الموضوع ليس متوقفا على المرهنات فقط؛ بل تطرق إلى فتح مواقع لأطفال أعمارهم 11 و12 سنة، متابعًا: 'في موقع منتشر بين الأطفال والمراهقين الفترة دي، وبيستغلهم في لعب القمار، وفيه آلاف الشباب بقوا بيراهنوا بشكل شبه يومي على مباريات كأس العالم أو الدوري المصري'.

وأكمل: 'انا لقيت حد من ولادي معاه 2000 جنيه زيادة على فلوسه.. سألته جبتهم منين؟، قال لي براهن على المباريات عند كشك سجاير، المواقع دي متاحة مجانا في مصر والعيال بتراهن عليه بكل سهولة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة