اعلان

أصغر محاورة للرئيس السيسي تكشف سبب نومها في احتفالية قادرون باختلاف

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

كشفت تاليا محمد عبد المنعم، أصغر محاورة لـ الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف، أسباب نومها خلال الحفل، موضحة أنها استيقظت في وقت مبكر جدا في هذا اليوم.

قادرون باختلاف

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، كنت بحاول أصحى ومش قادرة، وكنت خايفة أنام ودوري يروح عليا، والرئيس يقول لـ إبراهيم فايق: سيبها نايمة.

وأضافت تاليا محمد عبد المنعم، أصغر محاورة للرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف، أنها بطلة سباحة في النادي الأهلي، لافتة إلى أن مقدم الحفل قدم لها حلوى مرددًا «اشحنى طاقة».

وفي سياق متصل، قالت تاليا محمد عبد المنعم، إحدى بطلات قادرون باختلاف، أنها لم تكن نائمة في احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس السيسي، موضحة 'أنا كنت مريحة بس'.

وأضافت تاليا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'حديث الأخبار'، عبر فضائية 'إكسترا نيوز': 'أنا كنت سعيدة اليوم أمام الرئيس السيسي وكنت حاسة أنه إنسان مصري بسيط.. النهاردة يوم سعيد والحفلة كانت جميلة، وأتمنى المشاركة باستمرار في تلك الاحتفالية'.

وتابعت تاليا محمد عبد المنعم: 'كل حاجة عملتها مع الرئيس وطلعت اتصورت معاه'.

وأشارت تاليا محمد عبدالمنعم، إلى أن عمرها خمس سنوات وتذهب للمدرسة وأكثر مادة تميل لمذاكرتها هي اللغة الإنجليزية، موضحة أنها تتمنى أن تكون طبيبة أسنان في المستقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم