اعلان

الأكاديمية الوطنية للتدريب: منتدى شباب العالم أصبح مؤسسة وليس مبادرة أو ملتقى

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أكدت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أن العالم كله يمر بتحديات دقيقة جدً على الأصعدة كافة، مشيرةً إلى أن منتدى شباب العالم أصبح مؤسسة وليس مبادرة أو ملتقى للشباب.

وأضافت 'راغب'، خلال تصريحاتها لبرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الأحد، أن المنتدى أصبح مؤسسة مسئولة، ومن باب المسؤولية المجتمعية والاقتصادية والإنسانية قررت إدارة المنتدى هذا العام أن تكون الفعاليات تتكامل مع مشروعات أطلقتها مصر مثل ابدأ وحياة كريمة، حتى نقوم بتوسيعها ونبدأ نشرها في مصر.

تشجيع الصناعات الصغير والمتوسطة

وأكدت أن الأكاديمية تسعى لتحقيق أكبر استفادة للمواطنين من هذه المبادرات على الأصعدة والمستويات كافة ونشرها كنموذج لدول العالم كله، كما سنعمل على تشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ومبادرة مؤسسة افهم للرعاية الصحية حيث سنسعى إلى تمكين اللاجئين في المجتمع، وهناك مبادرة للمشروعات الغذائية والزراعية.

وأشارت، إلى أن مختلف المبادرات تتم مع شركاء دوليين، مشددة على أن هذه فرصة مناسبة كي يستطيع منتدى شباب العالم توحيد جهود المؤسسات الدولية التي تتكرر وتعاد في بعض المناطق، من أجل مساعدة المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً