اعلان

أول تعليق لعريس الإسكندرية صاحبة قائمة منقولات «من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال»

كتب كتاب
كتب كتاب

أعرب كريم المنياوي عريس الإسكندرية، عن إمتنانة من موقف والد عروسة عصام على محمد، عروس الإسكندرية، أثناء عقد قرانه على زوجته إنجي، وتفاجأ أثناء قائمة المنقولات الزوجية مكتوب فيها عبارة "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال واكتفى بكتابة اتق الله في كريمتنا".

وخلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، اليوم الأربعاء، أكد أنه تفاجأ بما شاهده في قائمة المنقولات الزوجية، مؤكدًا أنه تعهد بوضع عروسه في عينيه وأن يعاملها بما يرضى الله وألا يتخلى عنها نهائيا وأن يكون لها الزوج والحبيب.

وتابع: «ما شاهدته من أسرة العروس يزيد من حجم المسؤولية، مؤكدا أن العلاقة الزوجية من أهم العلاقات الإنسانية المبنية على الحب والمودة والعلاقة الطيبة»، موضحًا أن زوجته لا تقدر بمال.

وواصل: "الخطوبة كانت جميلة وفي مكان جميلة في محافظة الإسكندرية، وزوجتي أنا أحبها جدا وتستاهل كل خير وها نفسها هدية من الله، وصارحتها بكل الإيجابيات والسلبيات لدي ومتفقين على كل شىء".

ومن جانبه قالت العروس: "زوجي طيب القلب واحبه جدا ووقف بجانبي أثناء تقديمى لكلية الشرطة وكريم زوجي سخي للغاية وكانت أول هدية لي كانت مشغولات ذهبية وبعدها أهداني هاتف «آيفون» الحديث ولا يبخل علي بأي شىء سوء هدايا أو أموال وهو كريم للغاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً