اعلان

أحمد موسى: الأمور بالسودان تسير في نفق مظلم

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على التطورات الأخيرة للأحداث في السودان؛ بعد اندلاع النزاع الدائر بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريغ، مشيرا إلى الأمور تسير في نفق مظلم.

التطورات الأخيرة للأحداث في السودان

وأضاف 'موسى'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، أن السودانيين يعيشون حاليا ظروفا صعبة لعدم توافر الغذاء أو الماء، مشيرا إلى أن المعارك مستمرة في السودان لليوم الرابع على التوالي.

أجلى الجيش السوداني عددا من الطلاب كانوا عالقين في جامعة الخرطوم منذ اندلاع القتال بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع يوم السبت الماضي.

أخبار السودان اليوم

وأفادت القوات المسلحة السودانية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء بأنها استجابت للنداءات وأنقذت الطلاب.

ونشرت القوات المسلحة مقطعا مصورا على صفحتها لإجلاء الطلاب، قائلة: 'قامت القوات المسلحة الثلاثاء 18 (نيسان) أبريل بعملية إجلاء للطلاب العالقين بجامعة الخرطوم منذ أربعة أيام أثناء كر وفر استهدفت فيه ميليشيا الدعم السريع هؤلاء الطلاب دروعا بشرية'.

وأوضحت :'اتخذت القوة الحيطة والحذر حفاظا علي سلامتهم حتى إجلائهم بالكامل بخروج آمن مستخدمين ساترا بفتحة أسفل السور لتتم العملية دون أي خسائر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة