اعلان

تفاصيل حفل محمد منير.. تقرير يوضح آخر مستجدات مهرجان العلمين الجديدة

محمد منير
محمد منير

كشف محمد سعد، مراسل برنامج 'السفيرة عزيزة' آخر مستجدات مهرجان العلمين الجديدة، الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط.

وخلال تقرير عرضته قناة 'دي إم سي' تابع سعد: 'الأمس انتهت بطولة البادل العالمية بفوز فريق السيدات، (مايا من إنجلترا وروزانيا من هولندا) ، أما فريق الرجال فاز مواطنين من إسبانيا (سيرخو ريكاردو وخبير إيجراسيا).

وأضاف: 'البطولة كانت على مدار 3 أيام، وكان عدد كبير من الجماهير الحضور والتي تنوعت أعمارهم، والحضور مجاني للجميع'.

وتابع: 'على بعد 100 متر من مكان بطولة البادل العالمية، يقام المسرح الشعبي والذي يقدم كل يوم حفلات فنية متنوعة الحضور فيها بالمجان لكل المصطافين بمدينة العلمين الجديدة'.

مستجدات مهرجان العلمين الجديدة

وأكمل: 'كان بالأمس يقام على مسرح العلمين، حلقة الفنانة إسعاد يونس من هناك، والتي كانت تقدمها الفنانة وكان ضيفها 'كريس المصري'، والذي قدم عدد من الفقرات الماجيك شو، وكان هناك إقبال جماهيري كبير على حلقة الفنانة إسعاد يونس'.

وأكد مراسل قناة 'دي إم سي' من مدينة العلمين، أن هناك عدد من الفعاليات يشهدها المهرجان خلال الأيام المقبلة، إذ من المقرر أن يشهج يوم 10 أغسطس حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، ويوم 11 أغسطس، بطولة القفز من على طائرات فوق سماء مدينة العلمين'.

تفاصيل حفل محمد منير بالعلمين الجديدة

ولفت إلى أنه من المقرر خلال الأيام المقبلة إقامة بطولة الجودو العالمية، وحفل الفنان بهاء سلطان والكينج محمد منيرـ والفنانة إليسا وكارول سماحة والفنان حميد شاعري، وغيرهم من فناني الوطن العربي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً