اعلان

«اتكسفت بعد ما سمعت كلام الهنود».. بسمة وهبة تعتذر للرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن مستثمرا هنديا بلغت استثماراته في مصر 70 مليون جنيه، حيث التقت برجلي أعمال، تحدثت معهما عن سبب زيادة استثماراتهما في مصر، مشيرةً إلى أنها ستذيع هذه الحوارات في حلقة الغد من برنامجها.

وخلال تقديم حلقة اليوم من برنامج '90 دقيقة'، على قناة 'المحور' تابعت وهبة: 'مصر في حتة تانية غير اللي إحنا شايفينها، مصر في مكانة كبيرة من بين كل دول العالم، وهي بوابة إفريقيا فعلا'.

الاستثمارات الهندية في مصر

وأكملت: 'رأيت الطريقة التي يتحدث بها المستثمرون الهنود عن مصر، ومن ضمن أسباب زيادة الاستثمارات الهندية في مصر، حاجة أنا مكسوفة من نفسي؛ لأني اعتقدت في يوم من الأيام، إني أعتقد إيه لازمتها، وبكل شجاعة، أُعلن أني كنت بقول ليه الرئيس السيسي كان بيعمل شبكة المواصلات والنقل والتنمية والبنية التحتية؟، وكان زيي زي الناس، كنت بقول: عاوزين ناكل ونشرب، وعاوزين فلوس، وطلع إن ده هو اللي بيجيب الفلوس والمَمّ'.

وواصلت: 'رجال الأعمال الهنود قالوا إن هذه الاستثمارات تسهل عليهم مشروعاتهم ومصانعهم واحتياجاتهم ونجاح استثماراتهم، مثل أي دولة متقدمة وفيها بنية تحتية، حيث أشادوا بالمدن الجديدة، والبناء فيها، وبشبكة الطرق والموانئ الجديدة'، متابعة: 'ولما سمعت الكلام ده؛ اتكسفت، لأني كنت ضد ده، وأعتذر للرئيس عبد الفتاح السيسي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة