اعلان

مستشار أبو مازن: نعقد آمالا كبيرة على القمة العربية الطارئة بالسعودية

 محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني
محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية، أن الفلسطينيين يعقدون آمالا كبيرة على القمة العربية الطارئة، التي ستعقد يوم السبت المقبل، بالمملكة العربية السعودية، لبحث طرق مواجهة وقف إطلاق النار، وحرب الإبادة الإسرائيلية قطاع غزة، لافتا إلى أهمية إدخال المساعدات الإغاثية للقطاع بصورة مستمرة.

وأضاف الهباش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج حقائق وأسرار، على قناة صدى البلد، أن فلسطين تنتظر السبت المقبل، في القمة العربية الطارئة، موقفا عربيا قويا، مع الدولة الفلسطينية، والتصدي إلى العدوان على غزة، والتهجير القسري.

القمة العربية الطارئة

ولفت إلى أن الموقف المصري صارم وواضح بشأن القضية الفلسطينية، ورفضه لفكرة تفريغ القضية، والتهجير والدفاع عن القضية، مشددا على أهمية الموقف العربي الموحد لإفشال المخطط الإسرائيلي، لتهجير سكان قطاع غزة إلى سيناء، مبينا أن الشعب الفلسطيني صامد، وله الحق في الحياة والخلاص من الاحتلال.

كما أكد أن نزع فتيل الصراع في المنطقة أولوية أولى لا بد منها، مشددا على أن الاحتلال الإسرائيلي يمنع عن الفلسطينيين، كل ما يساعد على الحياة سواء بانقطاع الكهرباء والمياه ونقص كامل في الخدمات، نتيجة القصف المتوحش على القطاع والضفة الغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً