اعلان

شيرين لـ عمرو أديب: طلاقي من حسام حبيب تم بشكل حضاري

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب، والذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

وخلال تقديم برنامج 'الحكاية'، المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر'، مساء اليوم الجمعة، قال أديب: 'اتصلت بالفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت أن الطلاق حدث بالفعل، وقالت الطلاق كان حضاري، مردفا: 'هي كويسة وهو كويس ولكن شيرين قررت الطلاق بعد حاجات كتيرة'.

انفصال شيرين وحسام حبيب

وتابع أديب: 'الفنانة شيرين عبدالوهاب تؤكد خبر طلاقها من المطرب حسام حبيب، مردفا: شيرين طلبت مني أطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا وأطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا'.

وأشار أديب إلى أنه أجرى حوارا مع شيرين، وأكدت له أنها عانت من أمور كثيرة الفترة الأخيرة، موجها حديثه لهما قائلًا: 'رجو أن هذا الأمر يكون بداية جديدة لهم الاثنين، حسام مغني وملحن جيد وله معجبيه، أما شيرين نجمة كبيرة وعظيمة'.

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسميا، عن زوجها الفنان حسام حبيب، وهو ما أكدته الفنانة في تصريحات إعلامية مؤخرا.

وظهر الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لآخر مرة قبل الانفصال، في كواليس حفل روائع السنباطي، الذي أقيم بالسعودية مطلع الشهر الجاري.

وظهر الثنائي وهما سعيدان رغم الأنباء التي كانت تخرج عن وجود خلافات بينهما، وشاركت شيرين في الحفل بأغنيتي 'عودت عيني'، و 'حيرت قلبي معاك'، من روائع الموسيقار الراحل رياض السنباطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً