اعلان

عبدالسند يمامة: سنجهز مرشحًا للانتخابات الرئاسية 2030.. و«السيسي» حجز مقعده في التاريخ

عبد السند يمامة
عبد السند يمامة

قال الدكتور عبد السند يمامة، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ورئيس حزب الوفد، إن الحزب سيعد بقوة للتواجد في الانتخابات الرئاسية المقبلة ولكن لن يترشح بحكم السن، وترك الفرصة للجيل الجديد ليأخذ مكانه وفرصته، موضحا أنه سيعمل على إعداد الحزب، وإعداد كوادره ليكون متواجد مرشح في 2030، ولن يكون عبد السند يمامة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج 'حضرة المواطن' المذاع من خلال قناة 'الحدث اليوم'، أكد أن سنه لا يسمح للترشح في انتخابات 2030، وهو يرغب في إعطاء فرصة للجيل الجديد خلال الفترة المقبلة.

الانتخابات الرئاسية 2030

وأشار إلى الرئيس السيسي حجز مقعده في التاريخ عقب ثورة 25 يناير و30 يونيو وموقفه من الإرهاب واستقرار الدولة وانحيازه للشعب المصري، وتحدث عن رغبته في تعديل الدستور ووضع الرئيس السيسي باعتباره أحد زعماء مصر.

وتابع، أن حزب الوفد سيبحث عن كوادر مميزة، وأسماء قادرة على التواجد في الانتخابات المقبلة، وسيتم التعاون لتهيئة البيئة ليرشح الحزب مرشح جديد في الانتخابات المقبلة، موضحا أنه لم يطلب أي شيء خاص بصفته رئيسا لحزب الوفد، لافتا إلى أن الرئيس السيسي تحدث معه عن ضرورة أن يكون لهم دور في المشاركة في الحياة السياسية من أجل مصر خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح