اعلان

النواب اتهموا «المصيلحي» بالفشل.. أحمد موسى يكشف تفاصيل جلسة وزير التموين في البرلمان

وزير التموين
وزير التموين

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن ما حدث مع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، في جلسة مجلس النواب، اليوم غير مسبوق، مبينا أن النواب اتهموا الوزير بالفشل.

وخلال برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة 'صدى البلد'، قال موسى إن جلسة مجلس النواب، اليوم كانت تاريخية بمعنى الكلمة، في مواجهة الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، مشيرا إلى أن البرلمان واجه الوزير واتهام الوزارة بالتقاعس في مواجهة الأزمات في الأسواق.

جلسة وزير التموين في البرلمان

وأشار موسى، إلى أنه كان يتمنى من وزير التموين تقديم استقالته اليوم في مجلس النواب، لافتا إلى أن الوزير لم يقوم بالرد على أي استجواب من استجوابات النواب اليوم، وكان حديثه خارج السياق اليوم في جلسة البرلمان.

وشدد موسى، على أن وزير التموين تنصل من المسئولية اليوم أمام البرلمان وإلقاء المسئولية على الحكومة، مبينا أن الوزير لم يستطيع الرد على النواب في الاتهامات التي وجهت إليه.

وأوضح موسى، أن وزير التموين تهرب اليوم أمام مجلس النواب من تحمل المسئولية، لافت إلى أن الفريق كامل الوزير وزير النقل، أكد من قبل أنه المسئول الأول عن كباري مصر، وهو وزير في الحكومة التي يتواجد فيها وزير التموين.

ولفت موسى، إلى أن وزير التموين، تهرب من الإجابة على اتهامات الفساد التي طالت مسئولين في الوزارة، موضحا أن المواطن المصري يهاجم بقوة وزير التموين في الشارع من أزمات التموين المتكررة.

ونوه موسى، إلى أن رئيس البرلمان انتقد اليوم وزير التموين في بيان المجلس لأن الوزير لم يتحمل المسئولية، مشيرا إلى أن مجلس النواب عبر عن غضب أكثر من 100 مليون مصري عن أداء وزير التموين.

وأكد موسى، أن برنامج على مسئوليتي، لم يقوم بعرض الانتقادات اللاذعة التي وجهت لوزير التموين في الشارع المصري، لعدم الإساءة لأحد، قائلا:'الناس كانت بتدعي جامد على الوزير والوزارة'.

وشدد موسى، على أن مجلس النواب، قام بدور هائل اليوم، في جلسته بحضور وزير التموين، موجها التحية لجميع النواب في مناقشة وزير التموين، قائلا:'أحد النواب قال لوزير التموين، حضرتك وزير فاشل، ولازم تستقيل'.

وتساءل موسى، قائلا:'مصر لديها فائض من الأرز، إزاي يكون عندنا أزمة'، مبينا أن النواب واجهوا الوزير بـ 98 طلب إحاطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً