اعلان

أحمد موسى: جيش مصر قوي.. ومحدش يجرؤ على الاقتراب من حدودنا

احمد موسى
احمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الحروب تفقر الشعوب واللي بيخرب ويدمر مبيرجعش، وفي ناس ليها 30 و40 سنة راحت ومرجعتش

وخلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أكد "موسى" أن لما راحوا عملية 7 أكتوبر حد جه قالك، عشان دلوقتي يقولك مصر.

ولفت "موسى" إلى أن مصر تقوم بجهد دبلوماسي وتسهم في دخول المساعدات حيث 75 % من المساعدات التي دخلت إلى قطاع غزة مصدرها مصر.

وأضاف أن المعابر مغلقة حاليا ولا تدخل مساعدات، طب هي مصر مسئولة عن كده، عشان تقولي مصر، اللي خلت العالم يتراجع ويغير الخطاب والانحياز لإسرائيل.

وتابع "موسى": "مفيش حد يقدر ولا يجرؤ على تهديد أمن مصر والاقتراب من حدودها بشكل مباشر أو غير مباشر، قائلا: جيش مصر قوي".

وأوضح أن مصر ليست مسئولة عن رفح الفلسطينية وإنما مسئولية شعبها والسلطة الفلسطينية المعترف بها دوليا، موضحا أن إسرائيل لن تسمح بعودة معبر رفح لحركة حماس.

وأشار إلى أن ما يحدث في فلسطين حاليا هو تكرار لما حدث في 2005 عندما انسحب شارون من قطاع غزة ومعبر رفح على أن يلقي المسئولية على مصر لتكون مسئولة عن 2 مليون فلسطيني وتراقب إسرائيل الوضع من البحر والجو.

وأردف أن كل إجراء وتحرك وقرار لمصر يكون حكمة معها قوة، ومصر ليست دولة ضعيفة أبدًا وأقوى مما كانت عليه في 1973، 100 مرة، وحديثها عن السلام لا يعني ضعفها وتريد السلام لحل الدولتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل