اعلان

زيادة جديدة في أسعار هواتف سامسونج.. تعرف عليها

الهواتف المحمولة - صورة ارشيفية
الهواتف المحمولة - صورة ارشيفية

أعلنت شركة «الصافي» الوكيل المعتمد لهواتف سامسونج في مصر، عن أحدث قائمة لأسعار هواتفها الذكية أمس الاثنين 2 يناير، بالتعاون مع الموزعين بالسوق المصرية، وفقاً لمتغيرات السوق.

وشهدت أسعار سامسونج زيادة مستمرة الفترة الماضية بالمقارنة مع قائمة الأسعار السابقة في ظل انخفاض سعر صرف الجنيه أمام الدولار فضلا عن تنامي عدد الرسوم الضريبية التي تقدر بنحو 36% من إجمالي البيع.

وتستعرض «أهل مصر» قائمة أسعار هواتف سامسونج الجديدة على النحو التالي:

مستند

تصنيع هواتف سامسوتج في مصر

ولم تتمكن شركات الهواتف الذكية في مصر، ادخال أية منتجات لها، فيما عدا «شاومي» و«سامسونج» من خلال وكيلهما الصافي.

وبدأت الشركة الكورية تصنيع عددا من هواتف سامسونج في مصر، خاصة إصدارات الفئة المتوسطة A13 و A23.

يذكر أن تسريبات تم تداولها مؤخرا، قد كشفت في وقت سابق من الربع الربع الثالث من العام الجاري، عن نية سامسونج لتصنيع بعض إصدارات الهواتف الذكية في مصر، داخل المجمع الصناعي التابع للشركة في مدينة بني سويف، والذي تعتمد عليه الشركة الكورية، في إنتاج شاشات التليفزيون والتابلت المدرسي.

ومن المتوقع أن يأتي إنتاج هواتف سامسونج في مصر، تابعا لمصنع التابلت المدرسي الجديد الذي دشنته الشركة، بقيمة نصف مليار جنيه، ليكون الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، بطاقة إنتاجية، تتجاوز أكثر من 700 ألف تابلت سنوياً.

وتقوم شركة سامسونج بتصنيع شاشات التليفزيون والتابلت المدرسي داخل المجمع الصناعي التابع لها في بني سويف.

تراجع مبيعات الهواتف المحمولة في مصر

وتراجعت مبيعات هواتف المحمول فى مصر خلال أول 9 أشهر من العام الحالى بنسبة %36 لتصل إلى 8 ملايين و207 ألف جهاز، مقابل بنحو 12 ألفًا و765 مليون وحدة فى الفترة المقابلة من العام السابق؛ وفقًا للتقرير الصادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج