اعلان

«جيميني» حملة طلابية بـ اعلام المنوفية لتعريف الجمهور بمفهوم الذكاء الاصطناعي

جانب من الحملة
جانب من الحملة
كتب : أهل مصر

أطلق مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة المنوفية، قسم الاتصال التسويقى، شعبة العلاقات العامة حملة بعنوان "Gemini "تحت شعار ابتكار يحقق ابداع.

يأتي ذلك تحت رعاية عميدة الكلية الدكتور نادية القاضي، وإشراف الدكتور السيد السعيد، والدكتور امينة الديب المدرس بالقسم، بالاشتراك مع دكتور غادة خليل، ودكتور اسلام صبحي، حيث تستهدف الحمله تعريف الجمهور بمفهوم الذكاء الاصطناعي الذي أصبح يتردد كثيرا في الآونة الاخيرة أطلق مجموعة من طلاب كليه الاعلام جامعه المنوفية، قسم الاتصال التسويقى، شعبه العلاقات العامة حملة بعنوان "Gemini "تحت شعار ابتكار يحقق ابداع.

يأتي ذلك تحت رعاية عميدة الكلية الدكتور نادية القاضي، وإشراف الدكتور السيد السعيد، والدكتور امينة الديب المدرس بالقسم، بالاشتراك مع دكتور غادة خليل، ودكتور اسلام صبحي، حيث تستهدف الحملة تعريف الجمهور بمفهوم الذكاء الاصطناعي الذي أصبح يتردد كثيرا في الاونه الاخيرة بالاضافة إلى التعرف على المجالات والتطبيقات الخاصة به، حيث دخل في كثير من المجالات منها الطب، والهندسه، والتجارة والإعلام، وغيرها من المجالات التي تجعل آدائها أسهل وابسط.

كما تسعى جيمني Gemini إلى تعريف الجمهور ايجابياته في ظل اعتماد كثير من المؤسسات عليه.

وقام الطلاب بإختيار هذه الفكرة بسبب حداثة الموضوع وانتشاره خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير.

وتم إطلاق هذه الحملة بمجهودات طلاب الفرقة الرابعة تحت مظلة مشاريع التخرج بقسم العلاقات العامة أشترك فيها: رشا مصطفي السيد احمد، سالي امجد صالح ،رئيسة نبيل مبروك سيد، وبسنت عادل الفارة، ورحمة خالد محي الدين، نسمة أيمن عبدالفتاح، أحمد السيد عفيفي، محمد ناصر الزهار، رنا عبد القادر بهي، زينب عبدالحميد نبيه، سارة عبدالصبور محمد، نوران محمد موسى، جهاد محمد محمود، جهاد صبري الحوفي، مريم صبري محروس. بالاضافة إلى التعرف على المجالات والتطبيقات الخاصة به، حيث دخل في كثير من المجالات منها الطب، والهندسة، والتجارة والإعلام، وغيرها من المجالات التي تجعل آدائها سهل وبسيط.

كما تسعى Gemini إلى تعريف الجمهور ايجابياته في ظل اعتماد كثير من المؤسسات عليه.

وقام الطلاب بإختيار هذه الفكرة بسبب حداثة الموضوع وانتشاره خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير.

وتم إطلاق هذه الحملة بمجهودات طلاب الفرقة الرابعة تحت مظلة مشاريع التخرج بقسم العلاقات العامة أشترك فيها: رشا مصطفي السيد احمد، سالي امجد صالح ،رئيسة نبيل مبروك سيد، وبسنت عادل الفارة، ورحمة خالد محي الدين، نسمة أيمن عبدالفتاح، أحمد السيد عفيفي، محمد ناصر الزهار، رنا عبد القادر بهي، زينب عبدالحميد نبيه، سارة عبدالصبور محمد، نوران محمد موسى، جهاد محمد محمود، جهاد صبري الحوفي، مريم صبري محروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً