اعلان

"طبعات الحيوانات".. تعرفي على أحدث صيحات مكياج العيون في 2020

أحدث صيحات مكياج عيون2020
أحدث صيحات مكياج عيون2020

لم يمر عام 2020 كما هو مخطط له بسبب جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم، لكن يبقى أفضل ما يحسن مزاج المرأة ونفسيتها، هو متابعة موضة المكياج، خاصةً أحدث صيحات مكياج العيون هذا العام، وتجربة اتجاهات وألوان جديدة وجريئة مختلفة، لتظهر بإطلالة جديدة تضفي عليها مزيد من السعادة مع إلتقاط بعض الصور بهذه الإطلالة الجذابة.

احدث صيحات مكياج عيون 2020احدث صيحات مكياج عيون 2020

أحدث صيحات مكياج العيون

رصد موقع مجلة 'كوزموبوليتان' العالمية، أحدث صيحات مكياج عيون2020، كان أبرز تلك الصيحات التي تميزت بالجرأة والجاذبية، هي ظهور موضة طبعات الحيوانات، مثل طبعة النمر وغيرها، المليئة بالإبداع لتخطف الأنظار، لكن هذه الصيحة لاتناسب المبتدئين في وضع المكياج، فقد تحتاجي منح نفسك بعض الوقت لإتقانها والظهور بمظهر لائق.

احدث صيحات مكياج عيون 2020احدث صيحات مكياج عيون 2020

وكشف الموقع أيضًا، عن ظهور صيحة ظلال العيون اللامعة، ضمن أحدث صيحات مكياج عيون 2020، بشكل جذاب وناري، وهذه الصيحة تتطبق بوضع النقاط اللامعة فوق خط الرموش، ثم استخدام الأصابع لتوزيعها.

كما ظهر ظلال العيون النيون على زوايا العيون فقط، بدلا من وضعه على الجفون بالكامل لمزيد من الرقة والبساطة والجاذبية، ضمن أحدث صيحات مكياج عيون 2020.

وبصفة عامة تم التركيز على الألوان المضيئة والجذابة حتى تتحدث العيون وتعبر عن نفسها وجمالها.احدث صيحات مكياج عيون 2020احدث صيحات مكياج عيون 2020

WhatsApp
Telegram