اعلان

أحدث اتجاهات ألوان صبغات الشعر في شتاء 2021.. البيج الكريمي وظلال القرفة

 أحدث اتجاهات ألوان صبغات الشعر في شتاء 2021
أحدث اتجاهات ألوان صبغات الشعر في شتاء 2021

تستقبل النساء فصل الشتاء، باللجوء إلى تغيير إطلالالتها، وتجديدها، ويتحقق هذا، من خلال تغيير لون الشعر، وتبدأ النساء في البحث عن موضة ألوان صبغات الشعر في شتاء 2021، لتستوحي مايناسبها وما يناسب بشرتها، للظهور بإطلالات براقة وجذابة ورائعة.

وكشف موقع 'refinery29'، عن أحدث اتجاهات موضة ألوان صبغات الشعر في شتاء 2021، والتي جاءت مع تداخل ظلال البني الغامق إلى الأشقر الكريمي.

درجات البني

أفضل الطرق للحفاظ على لون الشعر الداكن من الشعور بالبهجة هي غرس درجات مختلفة من اللون البني معًا للحصول على مظهر داكن لامع، من خلال نشر خصلات أغمق للحصول على درجات ألوان أفتح ودافئة، وتحصل على حركة لطيفة عندما تضع نغمة أفتح حول محيط إطار الوجه وترتد عن الطبقات الداخلية.

البيج الكريمي

إذا كنت تفكر في اختلاف عن اللون الأشقر، ففكر في الظل الرائج لهذا الموسم الجديد، وهو لون البيج الكريمي، هذا الظل أكثر دفئًا ودرجات لونية، ما يمنحه بعض اللمعان الإضافي.

ظلال القرفة

إحدى أسهل طرق الاقتراب من اللون الأحمر هي استخدام ظل من القرفة، لدينا الصورة المثالية لتجعيد الشعر باللون الأحمر البرونزي، وهو شكل رائع من القرفة.

الاشقر الباهت

في شتاء 2021، تم تسليط الضوء على الأشقر الباهت بقوة، لتحصلين على القوة والحركة في تجعيد الشعر، ويكون التأثير العام مزيج بني كستنائي ، مع بقع من الأشقر الباهت، لإطلالة مختلفة ومميزة وجديدة لهذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: شروط إنهاء الحرب في قطاع غزة لم تتغير