اعلان

هذه القبعات يجب أن تكون في خزانة ملابسك (صور)

قبعات
قبعات

كانت القبعات، موجودة منذ فترة طويلة، على الرغم من أن استخدمها في البداية كام للحماية والأداء الوظيفي، إلا أن الفتيات أدركن مع مرور الوقت مدى أهميتها، حيث تتمتع القبعات بقدرة كبيرة على تحسين المظهر، بالإضافة إلى أنها تضفي لمسة من الجمال والرقي على جميع الإطلالات في كل وقت وكل مكان.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' القبعات التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك.

قبعات يجب أن تكون في خزانة ملابسك

البيريه

نشأت هذه القبعات في فرنسا وإسبانيا، وهي محبوبة على نطاق واسع بين جميع الفتيات، كما أنها خالية من الضجة وتمنحك إطلالة أنيقة ومميزة، وكانت في البداية جزاء من الزي العسكري، لكن تمكن مصممي الأزياء من ابتكار أشكال جديدة منها تناسب الفتيات.

قبعات

قبعات

قبعة فيدورا

تشتهر هذه الجريئة والمرحة بإضافة مسة ملتوية إلى الزيت، كما شوهد عدد غير قليل من المشاهير يرتدون هذه القبعات مع عدد من الأزياء الكلاسيكية والرسمية، وينسب اسم هذه القبعة إلى الفنان المسرحي فيكتوريان ساردو.

قبعات

القبعات المرنة

كما يوحي الإسم، ليس للقبعات المرنة حافة متينة ويمكن أن تكتسب أي شكل، وتبدو هذه القبعة أفضل عند تنسيقها مع الملابس البوهيمية والفستان الطويل، وتم استخدامها في البداية لحماية الوجه من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ولكنها أصبحت الآن من الملحقات العصرية.

قبعات

قبعة المركب

كانت قبعات القوارب من الاكسسوارات الرائجة في القرن التاسع عشر وكان يرتديها الرجال في الغالب، وما يوحي الاسم كان الرجال يرتدون هذه القبعات في الغالب أثناء الإبحار أو ركوب القوارب، ومع ازدياد حيادية الموضة بين الجنسين، سرعان ما تم تبني بقعة المركب من قبل النساء أيضا.

قبعات

قبعة الدلو

في التسعينات كان يجب أن يرتدي كل طفل بعة الدلو، وتحمي هذه القبعات الشعر من أشعة الشمس الضارة، وهي أفضل صديق لك في أيام الصيف، وتم استخدام قبعة الدلو نظرا لوظائفها من قبل المزارعين الأيرلنديين أثناء الزراعة لحمايتهم من المطر، لكن سرعان من أصحابها اتجاها للأزياء وارتديهم العديد من مصممي الأزياء والمشاهير في جميع أنحاء العالم.

قبعات

قبعات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)