اعلان

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم واقي الشمس.. لحماية بشرتك

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم واقي الشمس
الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم واقي الشمس

ينصح خبراء التجميل بضرورة استخدام كريم واقي الشمس قبل الخروج من المنزل في ساعات النهار طوال فصل الصيف، خاصة في الأيام الحالية التي تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة التي يمكن أن تؤثر على البشرة بشكل سلبي وتؤدي إلى ظهور الكثير من المشكلات، بما في ذلك الاسمرار والبقع الداكنة والحبوب، لكن عند استخدام كريم واقي الشمس هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها للحصول على أقصى استفادة منه وحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم واقي الشمس، للحصول على أعلى استفادة.

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم واقي الشمس

وضعه قبل الخروج بمدة مناسبة

تقوم الكثيرات من الفتيات بوضع كريم واقي الشمس قبل الخروج من المنزل مباشرة، وهذا لا يضمن لهن الاستفادة الكاملة، على العكس يجب وضع كريم واقي الشمس قبل الخروج من المنزل على الأقل بـ 20 دقيقة، للسماح له بالتغلغل في أعماق الجلد.

وضع كمية كافية

تحرص الكثيرات على وضع كميات قليلة من كريم واقي الشمس، على اعتقاد أن هذا الأفضل للبشرة، وهذا خطأ تمامًا، إذ يجب وضع كمية كافية من كريم واقي الشمس تعمل على تغطية البشرة بالكامل.

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم واقي الشمسالطريقة الصحيحة لاستخدام كريم واقي الشمس

تجديده كل ساعتين

تهمل الكثيرات تجديد واقي الشمس، وهذه الخطوة من أهم خطوات روتين العناية بالبشرة في فصل الصيف، إذ يجب تجديد كريم واقي الشمس كل ساعتين على الأقل، للحصول على أفضل نتيجة.

مراجعة تاريخ الصلاحية

يجب قبل استخدام أي منتج من منتجات العناية بالبشرة، التأكد من تاريخ انتهاء الصلاحية، لهذا المنتجات منتهية الصلاحية يمكن أن تؤثر على بشرتك بشكل سلبي كبير وتؤدي إلى ظهور مشكلات كثيرة.

WhatsApp
Telegram