اعلان

للفتيات.. أغراض يجب وضعها في حقيبة المصيف

أغراض يجب وضعها في حقيبة المصيف
أغراض يجب وضعها في حقيبة المصيف

تحرص الكثيرات من الفتيات في هذه الموجة الحارة،على الذهاب إلى الشواطئ والمناطق الساحلية، من أجل الاستمتاع وأخذ قسط من الراحة بعيدًا عن ضجيج العمل أو الدراسة، لكن هناك عدد من الأغراض الهامة والضرورية التي يجب أن تكون موجودة في حقيبة السفر الخاصة بكٍ عند الذهاب إلى المصيف في هذه الموجة الحار.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، للفتيات.. أغراض يجب وضعها في حقيبة المصيف.

أغراض يجب وضعها في حقيبة المصيف

كريم واقي الشمس

كريم واقي الشمس، من الأساسيات في شنطة السفر لعدم تعرض بشرتك للاسمرار والحروق، حتى للأطفال ينصح بوضع الكريم المناسب لبشرتهم وعمرهم قبل التعرض لأشعة الشمس بـ 20 دقيقة.

النظارة الشمسية

يجب أخذ نظارتك الشمسية مع عند السفر لقضاء إجازتك على الشاطئ حتى لو لم تكن من الأشخاص الذين يرتدونها كثيرًا، حيث إن النظارات الشمسية تحمي عينيك من أشعة الشمس المباشرة.

سجادة الشاطئ

ستلاحظين أن كل شخص تقريبًا على الشاطئ يحمل سجادة الشاطئ يضعون عليها جميع أغراضهم، إذ إنه يجب عليك أيضًا أن تأخذ واحدة من هذه السجادة معك فهى ستحميك أيضًا من الرمال الساخنة.

أغراض يجب وضعها في حقيبة المصيفأغراض يجب وضعها في حقيبة المصيف

بلسم للشعر

بسبب أن المياه المالحة على الشاطئ تؤثر على شعرك بشكل سلبي، نقترح عليك أن تحضر معك زجاجة من البلسم الشعر من أجل حماية شعرك من المياه الضارة، إذ يمكنك استخدام البلسم عدة مرات عندما تذهب للسباحة.

قبعة الشعر

القبعة الجميلة لن تجعلك تبدو ممتازًا وعصريًا فقط، بل أنها تحافظ على بشرتك أيضًا من ظهور التجاعيد قبل التقدم في السن، وتحمى عينيك ووجهك من أشعة الشمس أيضًا.

WhatsApp
Telegram