اعلان

أسعار الذهب اليوم تواصل انهيارها.. عيار 21 يتراجع 10 جنيهات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب اليوم، الخميس، الموافق 11 أغسطس 2022، في الأسواق المحلية، متأثرتًا بـ انتعاش الدولار أمام الجنيه المصري.

يتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، لما له من أهمية كبيرة، نظرًا لكونه أداة استثمار آمنة يلجأ لها المستثمرين، في أوقات التضخم، والتوترات الاقتصادية.

أسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب اليوم، بشكل حاد في منتصف التعاملات اليومية، حيث انخفض عيار 21 بمقدار 10 جنيهات ليسجل الآن 1050 جنيهًا، في الصاغة المحلية.

حيث يشهد المعدن الأصفر محليًا، تراجع ملحوظ، منذ بداية الأسبوع الجاري، في الأسواق المحلية، نظرًا لاضطراب حركته، والتعاملات الغير عادلة في الأسواق.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب عالميًا

شهدت أسعار الذهب عالميًا، اضطراب في سعر الأوقية، ما بين ارتفاع وانخفاض، حيث بدأت تداولات البورصة بخسائر طفيفة في المعدن الأصفر، لتصل الأوقية إلى مستوى 1789 دولارًا أمريكيًا.

حيث تأثرت البورصة العالمية، بالتوقعات التي تفيد باستمرار البنك الفيدرالي الأمريكي، في سياساته التشددية، ورفع سعر الفائدة، في إطار السيطرة على معدلات التضخم.

ولكن عادت الأوقية لتأخذ اتجاه صعودي في البورصة العالمية، لتصل الآن إلى 1797 دولارًا أمريكيًا الآن.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1200 جنيهًا.- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1100 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1050 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 900 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 700 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8400 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13780 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

تتعرض أسعار الذهب مباشر، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، لحركة غير مستقرة، وذلك بعد ساعات من الإعلان عن بيانات التضخم في الولايات المتحدة، أمس.

حيث أثر ارتفاع معدلات التضخم في أمريكيًا، على أسعار الذهب عالميًا، حيث تحولت أنظار المستثمرين إلى الدولار، وأوقية الذهب، ما يجعل نسب البحث عن سعر المعدن الأصفر، في زيادة مستمرة.

سعر الذهب بالدولار

يواصل المستثمرين، والمهتمين بـ المعدن الأصفر بحثهم، عن سعر الذهب بالدولار، حيث يحرصوا على التعرف على تطورات أسعار الذهب محليًا، وعالميًا.

وحققت أوقية الذهب عالميًا، مكاسب جديدة، حيث وصلت إلى 1795 دولارًا لـ الأوقية، في التعاملات الفورية، ما يوضح ارتفاعها بمقدار 0.20% عن الإغلاق الأخير.

كما وصل سعر الأوقية في العقود الآجلة اليوم، إلى 1811 دولارًا أمريكيًا، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1813.

أسعار الذهب الآن

يتابع قطاع عريض من المواطنين تطورات أسعار الذهب الآن، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويدخل الذهب في أغراض الاستثمار، أو كهدايا بين الناس.

ويحرص المقبلين على الزواج من الجنسين، على متابعة التغييرات التي تطرأ على المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، حتى يتعرفوا على أفضل أوقات شراء الشبكة.

فيما يواصل المستثمرين، متابعة مؤشرات البورصة العالمية، وتطورات سعر أوقية الذهب، نظرًا لكونه أداة استثمار آمنة، تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل، نظرًا لسلوكه العالمي، والذي لا يتأثر بشكل مباشر بالمشكلات الاقتصادية العالمية، والجيوسياسية، مقارنة بأسعار الصرف الأجنبي.

ويتابع ' أهل مصر'، تطورات سعر الذهب محليًا، وعالميًا، ويتمكن المتابعين من التعرف على التحديثات اللحظية، للمعدن الأصفر، من خلال اتباع هذا الرابـــط.

WhatsApp
Telegram