اعلان

مسلسلات رمضان 2022| المخرج ماندو العدل: مسلسل فاتن أمل حربي يناقش مشكلة الزواج العرفي

ماندو العدل
ماندو العدل

يواصل صناع عمل مسلسل فاتن أمل حربي للنجمة نيللي كريم، العمل على قدم وساق حتى يتم اللحاق بالماراثون الرمضاني المقبل 2022.

يصور المخرج محمد جمال العدل ' ماندو'، مسلسل 'فاتن أمل حربي'،في الكثير من الأحياء الشعبية مثل منطقة شبرا، وكان قد انتهى من تصوير المشاهد داخل مسجد الحصرى، بحضور جميع أبطاله، وتظهر 'نيللى' في مراحل عمرية مختلفة خلال الأحداث، وتجسد دور موظفة بالشهر العقارى وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث المسلسل، ويظهر الفنان شريف سلامة خلال الأحداث بدور زوجها، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

مسلسل فاتن أمل حربي

يشار إلي أن مسلسل 'فاتن أمل حربي'، بطولة ' نيللي كريم، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، شريف سلامة، جيلان علاء، محمد التاجي، برفقة عدد كبير من نجوم الفن،العمل من تأليف إبراهيم عيسى ، والذي يتناول مشكلة الزواج العرفي، وذلك للحاق بعرضه في موسم شهر رمضان 2022.

مسلسل الجسر

يذكر أن أخر أعمال شاركت فيها نيللي كريم كان مسلسل' الجسر'، العمل تدور أحداثه حول نوح وجد نفسه في مهمة البحث عن أسطورة اسمها الجسر لإنقاذ ابنه ناجي من عالم بدائي وجبروت عصابات مسلحة تقودها داليلا، المسلسل بطولة ' نيللي كريم، عمرو سعد، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي و مها نصار'، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً