اعلان

قبل عرضه في رمضان.. قصة مسلسل المشوار ومواعيد عرضه وأبطاله

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

يواصل صناع مسلسل المشوار تصوير حلقات العمل استعدادا للعرض في سباق مسلسلات رمضان 2022 الذي يبدأ بعد أيام قليلة بمشاركة العديد من المسلسلات ونجوم الفن المصري، ويكثف فريق عمل مسلسل المشوار التصوير هذه الأيام.

أبطال مسلسل المشوار

يتواجد في بطولة مسلسل المشوار في رمضان 2022 العديد من الفنانين، منهم الفنان محمد رمضان، بجوار كل من الفنانة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد مجدي، خالد كمال، أحمد صفوت، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة «ميديا هب - سعدي جوهر».

مسلسل المشوار

قصة مسلسل المشوار

وتتمحور قصة مسلسل المشوار في رمضان 202 في قالب درامي، حول ماهر الذي يؤديه الفنان محمد رمضان، وهو شاب متزوج من الفنانة دينا الشربيني 'ورد'، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى، وتكشف الأحداث حكاية 'ماهر' وزوجته 'ورد'، مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل المشوار

مسلسلات رمضان 2022

ويتوقع أن يحقق المشوار الحلقة 1 اقبال من الجمهور لمشاهدته سواء المؤيد لرمضان أو المعارض له، وتدور قصة مسلسل المشوار في قالب من التشويق والدراما، حول قضية الاتجار في الآثار، وما ينتج عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال هائلة للبلاد، بجانب ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية كبيرة، ويستغلون هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال، وأيضا التجارة في الممنوعات بكافة أنواعها.

مواعيد عرض مسلسل المشوار

وينتظر عرض مسلسل المشوار الحلقة 1 للفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، عبر فضائية DMC بشكل حصري، على هذه القناة التي تعقادت على مسلسل المشوار حصري لرؤيتها بأنه سيحقق نجاجا كبيرا وبالتالي سيجلب الكثير من المشاهدات للقناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟