اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 6.. "يحيي" يكتشف خيانة خطيبته مع نجل يوسف المالكي

مسلسل ملف سري الحلقة 6
مسلسل ملف سري الحلقة 6

نرصد أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 6 بطولة النجم هاني سلامة الذي يقوم بدور المستشار يحيي المسؤول عن ملف قضية غسيل الأموال المتورط فيها يوسف المالكي والذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري.

وتكشف مسلسل ملف سري الحلقة 6 عن أحداث مشوقة ومثيرة خاصةً بعد اكتشاف هاني سلامة خيانة خطيبته التي تأثر بقتلها وادعى خطفها من قبل شريف المالكي للضغط عليه في القضية، حتى توقّع أنه سبب قتلها. بسبب تمسكه بتلك القضية.

مسلسل ملف سري الحلقة 6

خلال التقرير نستعرض أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 6 والتي جذبت المشاهدين لها بسبب كشف عدة حقائق خلال الحلقة. حيث ترصد المسلسل قضايا مهمة وتناقش أزمة الانفلات الأمني التي تعرضت لها الدولة في عام 2013 بعد ثورة يناير. والتي استغلها بعض رجال الأعمال لغسيل أموالهم.

- بدأت الحلقة في محاولات يوسف المالكي إيجاد حل مع غريمه 'هارون' للحصول على الأموال التي تم سرقتها من الخزينة بعد مقتل شريف نجله.

- بسبب تأخر يوسف الملكي عن رد الأموال إلى الجهة التي تُطارده قاموا بتسميمه وأفراد أسرته ورجال الحراسة على فيلته.

- من خلال التحقيقات، اكتشف المستشار يحيي خيانة خطيبته نور له، والتي قُتلت داخل فيلا شريف المالكي في العزبة، ليكتشف أنه لم يتم خطفها، بل ذهبت برضاها بسبب علاقتها بالقتيل.

- المستشار يحيي مصدوم من خيانة نور له، ليقدم استقالته من القضاء بسبب عدم قدرته على الحكم بالعدل بين الناس.

مسلسل ملف سري الحلقة 6

يعرض مسلسل 'ملف سري' على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا. ويتم عرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

وتزداد نسب البحث عن مسلسل ملف سري الحلقة 6 حيث تتضمن القضة العديد من المشاهد الممشوقة والتي تثير فضول المشاهد، كما تعتبر مسلسل ملف سري الحلقة 6 من أهم الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في موسم رمضان 2022.

مسلسل ملف سري الحلقة 6مسلسل ملف سري الحلقة 6

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً