اعلان

مسلسل يوتيرن الحلقة 7.. شقيق يارا يتهم ابن خالته بالسرقة

محمود حجازي
محمود حجازي

أذيعت مساء اليوم الجمعة، مسلسل يوتيرن الحلقة 7، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الهامة، ونرصد لكم في السطور التالية أهم الأحداث.

مسلسل يوتيرن الحلقة 7

شهدت الحلقة 7 من مسلسل يوتيرن، إتصال يارا 'ريهام حجاج' بزوجها يوسيف 'أيمن القيسوني' حيث أخبرته أنها مع زوجة أخيها التي كانت تزور يوسيف في مكتبة في الوقت ذاتة، و بدأ الشك يسيطر علي يوسف 'أيمن القيسوني' ، بعد أن أكتشف كذب زوجته.

أما ياسر'محمود حجازي' شقيق يارا فقد أتهم ابن خالته وليد 'هشام عاشور' بالسرقة حيث أتفق مع موظفة تعمل لدية في المستشفي أن تقوم بتصوير خالد عند كتابة الرقم السري للخزنة ثم سرقوها ونسبوا التهمة له.

مسلسل يوتيرن الحلقة 7

مسلسل يوتيرن الحلقة 7، يجسد بطولته كوكبة من ألمع النجوم؛ منهم الفنان توفيق عبد الحميد، ريهام حجاج، صفاء الطوخى، عبير صبري، عبير منير، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، نانسي صلاح، أيمن القيسوني، سامية عاطف، محمود حافظ، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 7

يعرض مسلسل يوتيرن الحلقة 7، بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان، عبر قناة سي بي سي في تمام الساعة 6:20 مساء، والإعادة الساعة 7:30 صباحًا، ويعرض أيضًا عبر قناة الحياة وأون تي في.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني