اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 11.. حيرة شديدة بعد رفض الدعوة القضائية

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة 10 من مسلسل فاتن أمل حربي، عرض بعض اللقطات على حياة فاتن قبل الطلاق، حيث كانت تنتظر الفجر وبعد مجيئ ' سيف ' طلبت منه الطلاق وهدتته بخلعه في حالة عدم الإستجابة لطلبها، وبدأت الحلقة بإصطحاب الشيخ ' يحيي '، لها لحضور خطبة الجمعة في المسجد.

فاتن أمل حربي الحلقة 11

وبعد ذلك وصلها حتي منزل ' ميسون ' التي أصرت على حضوره لتناول وجبة الغداء، وحلت فاتن ضيفاً على إحدي القنوات الفضائية، للحديث عن قصتها، وحاول ' سيف '، أن يقتحم احدي مراكز الإستضافة للبحث عن طليقته.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 11 من مسلسل فاتن أمل حربي، أحداث جديدة بعد رفض المحكمة للدعوة المقامة من فاتن بخصوص الطعن في بنود قانون الأحوال .

وتدور قصة المسلسل حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض مسلسل فاتن أمل حربي على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القبض على السائق المتهم بسرقة سيدة مخمورة في القطامية وإلقائها بالطريق