اعلان

مسلسل الكبير6 الحلقة 28.. أهالي «المزاريطة» يضعون اللمسات النهائية للمهرجان

مسلسل الكبير6
مسلسل الكبير6

شهدت الحلقة 27 من مسلسل الكبير6، استمرار الاستعدادات للقيام بهرجان المزاريطة السينمائي، وقد تفاجأ ' جوني ' عندما علم بأن نجم المهرجان هو الفنان العالمي ' ليوناردو دي كابريو '، فهم بالرجوع إلي المنزل ليعرف ماينوي عليه أهل المزاريطة، وما يخططون له من حفل سوف يبهر العالم كما هو مخطط له، بمشاركة الكثير من نجوم الفن في العالم العربي.

مسلسل الكبير6 الحلقة 28

ويستعد أهالي القرية لاستقبال الضيوف في منازلهم، حيث يعملون على تنظيفها لاستقبال الفنانين، وقام ' جوني ' بتعطيل العربة الخاصة بالصحفيين حتي لايغطوا حفل استقبال النجم العالمي، والحصول على ذلك حصريا عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدة ' هجرس '.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 28 من مسلسل الكبير6، اللمسات النهائية لاتمام المهرجان، واستمرار انشغال ' مربوحة ' في دعوة النجوم من شتي الأنحاء.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

يعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو