اعلان
اعلان

شيرين الجندي مساعدا لوزير الاتصالات للاستراتيجية والتنفيذ لمدة عام

شيرين الجندي
شيرين الجندي

أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قراراً بتولى شيرين أحمد عوض الجندى العمل كمساعد لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاستراتيجية والتنفيذ لمدة عام.

وتختص مهام شيرين بوضع الآليات اللازمة لتنفيذ استراتيجية الوزارة فى قطاع تكنولوجيا المعلومات، والتنسيق مع كلا من الجهات التابعة للوزارة والجهات الحكومية المختلفة والشركات ومؤسسات المجتمع المدنى فيما يخص تنفيذ مبادرات الوزارة، بالإضافة إلى المشاركة فى اعداد دراسات الجدوى والدراسات الفنية الخاصة بالأهداف الاستراتيجية.

يذكر أن شيرين حاصلة على بكالوريوس علوم – قسم الحاسب الآلى من الجامعة الأمريكية، ودرجة الماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة ماسترخت للإدارة Maastricht School of Management ، بالإضافة إلى حصولها على البرنامج الخاص بالمديرين التنفيذيين من جامعة هارفارد للأعمال Harvard Business School .

وكانت شيرين تشغل منصب مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون المناطق التكنولوجية منذ أغسطس 2018، كما شغلت منصب رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة EMC  Energy منذ عام 2015

كما شغلت منصب رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة فورى لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية خلال الفترة من 2008_2014

كما شغلت منصب رئيس قطاع الحلول المتكاملة وقطاع المبيعات بشركة راية للأنظمة المتكاملة 2005_2007، ومنصب مدير عام شركة راية للخدمات الإقليمية من 2004_2005، بالإضافة إلى شغلها لمنصب مدير عام شركة أوراتك – إحدى شركات راية القابضة خلال الفترة من 2000_2002.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً