اعلان

ليفربول يستعد لانتقالات الصيف بصفقة نارية

 كاليدو كوليبالي
كاليدو كوليبالي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الجمعة، عن تواصل نادي ليفربول الإنجليزي مع نظيره نادي نابولي الإيطالى، من أجل فتح باب المفاوضات للتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، خلال انتقالات الصيف القادمة.

وحسب ما جاء فى موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن نادي ليفربول قد تواصلت بالفعل نابولي بشأن ضم كاليدو كوليبالي إلى صفوف الريدز.

وأشار الموقع فى تصريحاته إلى أن صفقة انتقال كوليبالي إلى الريدز باتت سهلة، بعد أن قرر دي لورينتيس رئيس نادي نابولي قد بيع كاليدو كوليبالي في الصيف فى ظل تواجد الثنائي مانولاس وماكسيموفيتش بشكل جيد فى دفاع نابولى إلى جانب العائد المادي من بيع كوليبالي.

وممن جانب ليفربول، يسعي للتعاقد مع مدافع قوي مثل كوليبالي ليكون جبهة دفاع صلبة للريدز بجانب الهولندي فان دايك، ومن المتوقع أن يضحى ليفربول بمدافعه الكاميروني جويل ماتيب من أجل الظفر بخدمات السنغالي.

وأكد الموقع الإيطالي أن سعر كاليدو كوليبالي كان يقدر بـ 100 مليون يورو، ولكن بعد أزمة فيروس كورونا، فمن المتوقع أن يقل سعره بعض الشيء، كما ان عقده سينتهي مع فريقه الحالي نابولي صيف عام 2023.

وجديربالذكرانتقل الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي إلى صفوف نابولي صيف عام 2014، قادماً من نادي خينت البلجيكي.وبعد انضمامه إلى النادي الإيطالى أصبح واحداً من أبرز المدافعين في الدوري الإيطالي وقارة أوروبا، مما جعله يلفت أنظار ليفربول وتحرص للتعاقد معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً