اعلان

تفاصيل مقتل سيدة الكومباوند وقت "السحور" في أكتوبر.. 10 طعنات تنهي حياتها بعد شك زوجها في علاقتها بصديقه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

جريمة قتل شنيعة داخل أحد الكمبوندات بأكتوبر، قام بها شاب طعن زوجته 10 طعنات أثناء إعدادها وجبة السحور، كما سدد طعنة نافذة لصديقه بسبب شكه في وجود علاقة بين المجنى عليهما.

تحريات رجال المباحث كشفت أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ عدة سنوات، ولديه منها أطفال وأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وبدأ يشك في سلوك زوجته منذ عدة أشهر، وتدخل جارهما "صديق الزوج" لحل تلك المشكلات التي استمرت حتى يوم الجريمة، حيث نشبت مشاجرة بين الزوج وزوجته وحضر جارهما وبدأ يدافع عن الزوجة ما أثار شكوك المتهم بأن زوجته على علاقة بصديقه.

وأضافت التحريات أن الشاب المتهم، طعن زوجته أمام أطفالهما، في أثناء تحضير وجبة السحور، لوجود خلافات بينهما وشكه في سلوكها وأن زوجته على علاقة بصديقه وعندما استغاثت الزوجة بالجيران تدخل صديقه وجاره للدفاع عنها فقام بطعنه، وعندها تدخل الأهالى وأمسكوا به حتى حضرت قوة أمنية من المباحث، وسلموه له.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا مفاده وجود جريمة قتل داخل أحد الكمبوندات بأكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين قيام «ع. أ» بقتل زوجته «ن. م» بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة نشبت بينهما، فقام بطعنها عدة طعنات من سلاح أبيض، ثم طعن صديقه وقام أحد الأهالى بالإمساك به، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً