اعلان

مغردون لأدرعي المرعوب من مسلسل النهاية : لا يافيخاي اجمد كده ده لسه التقيل جاى

ادرعي
ادرعي

شن مغردون على موقع التدوين المصغر تويتر حملة سخرية حتى الثمالة من تغريدة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاى ادرعي الذي علق فيها على مسلسل النهاية، وكتب أدرعي على حسابه في موقع التدوين المصغر تويتر تعليقاً على أحداث مسلسل النهاية : (ما موقفي من مسلسل #النهاية؟ فهو لا يستحق التعليق.هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية #إسرائيل منذ تأسيسها.يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية ونحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم.شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لابد الابدين. أمام الذي يغضب من كلمة التطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة

اقرأ أيضاً: الصحف الإسرائيلية تهاجم مسلسل" النهاية ".. وعمرو سمير مؤلف العمل يرد

تدونية أفيخاي أدرعي على مسلسل النهاية

ردود فعل السوشيال ميديا عن تدوينة افيخاى أدرعى عن مسلسل النهايه

وفي المقابل رد عليه المغرد محمد فايز بقوله : لا يا أفيخاي انا عايزك تجمد كده ده لسه التقيل جاى وأتبع التغريدة بأيقونات ساخرة.

أما صابرين فكتبت : بما انك جندي فإنك تعلم أنه ما دام بيد العدو سلاح لا يمكن ادعاء النصر ...

لكن المعرف أنا المواطن مصري نشر تعليقا يتضمن صورة للفنان محمد سعد وهو في شخصية الحاجة أطاطا أم عوكل في الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم وتضمنت الصورة تعليقا من أم أطاطا ( ألهي وانت ماشي تتسخط كلب )

أما محمود فكتب : (هي وجهة نظر كاتب ومخرج وممثل تلاقوا عليها ومااراك الا خائف مرعوب ياأفيخاى من الفكره ومن المسلسل واظهرت عنصريتك ضد رأى الاخرين رغم تشدقك ليل نهار بالديمقراطيه والملوخيه الصهيونيه . شكلك بيكون باين عليه جدا وانت متضايق على فكره ومقهور )

وكتب مغرد آخر بعنوان ردا على أفيخاي : هل نصدقك أم نصدق الله تعالى ، واستشهد بقول الله تعالى : فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا ( 5 ) ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا ( 6 ) إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها

اقرأ أيضاً: قنوات عرض مسلسل النهاية ومواعيدها بالاعادة

السيرة الذاتية افيخاي ادرعى ودوره في الجيش الإسرائيلي

ولد أفيخاي أدرعي في العام 1982 في حيفا، جده وجدته من ناحية امه من أصول عراقية، وجدته لوالده تركية، تخرج من ثانوية "هاريئالي" في حيفا بتخصصات في اللغة العربية والكومبيوتر، انضم لصفوف الخدمة العسكرية الاجبارية في الجيش الإسرائيلي في العام 2001، وخدم في وحدة 8200 للاستخبارات والتقصي الإلكتروني في شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية. في العام 2005 ترأس قسم الإعلام العربي، وأصبح المتحدث بلسان الجيش الإٍسرائيلي للإعلام العربي، وهو ثاني من تقلد هذا المنصب في إسرائيل، بعد إقامة هذه الشعبة عام 2000 متزوج من هيلا، مجندة برتبة ضابط في الجيش الإسرائيلي . ويمثل أدرعي قسما خاصا داخل الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية مسئول عن تمهيد المناخ لدمج قد يحدث في المستقبل لإسرائيل وسط المحيط العربي في حالة تفكك المشروع الصهيوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم